فرنسا تسجل 860 حالة كورونا في 24 ساعة

فيران : حظر التجول ممتد ،،وأعداد المصابين بلغت 20 ألفا حتى الآن

باريسمحمد البهنساوي :

شهدت فرنسا اليوم الإثنين أصعب الأيام التي مرت في تاريخها ، بعدما تم تسجليل  أكبر عدد وفيات وإصابات بفيروس كورونا القاتل ، منذبداية انتشاره حتى اليوم .

وعلمت egyptana  أن السلطات الفرنسية سجلت  186 وفاة إضافية لتصل حصيلة ضحايا كورونا الإجمالية في البلاد إلى 860 وفاة، وفق ما أعلن عنه وزير الصحة أوليفييه فيران صباح أمس .

وأكد أوليفييه فيران على أنه تم إحصاء 19 ألفا و 856 إصابة في فرنسا ، بينها 8675 نقل أصحابها إلى المستشفيات ، منهم 2082 فيغرف العناية المركزة .

ادوارد فيليب

ومن جانبه قال رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب إن الإغلاق المفروض في فرنسا لإبطاء انتشار فيروس كورونا قد يستمر عدة أسابيعأخرى مشددا على أن الحكومة تتبع كافة الإجراءات الوقائية لحماية الفرنسيين من الوباء .

جديرا بالذكر أن عدد مدن فرنسية دخلت في قرار حظر التجوال بسبب إنتشار الفايروس اللعين في أجواءها .

يذكر أن البرلمان الفرنسي تبنى  الأحد الماضي ، مشروعا جديدا  لقانون يتيح فرضحال الطوارئ الصحية ” لشهرين من أجل مكافحةتفشي فيروس كورونا المستجد .

وقد بلغت حصيلة المصابين بالفيروس داخل مستشفيات فرنسا حتى مساء الأحد الماضي حوالي 7240 شخصا بأعمار متفاوتة . بينما بلغتحصيلة الوفيات 674 حالة ، منها 112 وفاة سجّلت في الساعات الأربع والعشرين الماضية .

Facebook Comments

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: