تعاون بين “روتاري مصر” و “مستقبل وطن” لتنظيم قوافل طبية بالمحافظات

 كتبت – ياسمين فهمي :

وقع روتاري مصر برئاسة الدكتور شريف والي محافظ المنطقة الروتارية 2451 مصر بروتوكول تعاون مع حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد عضو مجلس النواب ، بهدف العمل على تنفيذ عدد من البرامج والأنشط المجتمعية التي تهدف إلى خدمة المجتمع وبخاصة المواطنين من الفئات الأكثر احتياجًا .

حزب مستقبل وطن

وفي هذا السياق ، أكد الدكتور شريف والي على أن البروتوكول المبرم يتضمن تنفيذ العديد من الأنشطة والمشروعات المجتمعية ، منها ما يتعلق بالقوافل العلاجية في جميع المحافظات مع عمل كروت طبية تتيح خصومات للطلبة في مختلف الجهات الطبية .

حزب مستقبل وطن

كما شدد “والي” خلال كلمته على هامش توقيع بروتوكول التعاون مع حزب مستقبل وطن ، على أهمية عمل دورات لتشغيل الشباب وفتح مجالات جديدة لجيل جديد يفتخر بتراث وطنه كما طالب بعمل أفلام تسجيلية بكل لغات العالم من خلال التعاون مع لجنة الثقافة والفنون والرياضة برئاسة الإعلامي الكابتن سيف زاهر بغرض المساهمة في التوعية العالمية بالمعالم المصرية المختلفة .

حزب مستقبل وطن

ومن جهته ، تحدث “أشرف رشاد” على أهمية الدورات الرياضية والتثقيفية للشباب في جميع المحافظات ، وحث الشباب على معرفة تراثهم ، مطالبًا بضرورة العمل على توعيتهم بشتى المجالات السياحية والأثرية والتراثية .

حضر اللقاء عدد كبير من أعضاء روتاري مصر وأعضاء حزب مستقبل وطن ونجوم الفن والسياسية والرياضة والمسرح القومي ودار الأوبرا المصري ، ووزير النقل الأسبق و وزير الرياضة الأسبق .

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: