بالصور .. البكساوي وحجازي يطلقان مبادرة ” تجهيز مدرستي ” لتجميل مدارس العمرانية

كتبت – أمل كمال :

شعار ” معا بالحب والتعاون نصنع المعجزات ” الذي رفعه الأستاذ بكساوي مصطفى بكساوي مدير عام إدارة العمرانية التعليمية لم يعد مجرد كلام على ورق ، بل تخطى ذلك الشعار هذه المرحلة ليصبح واقعا ملموسا شهدته مدارس منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة .

أطلق بكساوي مبادرته بهدف تجميل وتزيين مدارس المنطقة التي يعمل بها بالجهود الذاتية وبعيدا عن تغريم الدولة أي ميزانية على الإطلاق .

 

في البداية ،، أنهى بكساوي كتابة تفاصيل المبادرة بكل جوانبها ، ثم عرضها على الأستاذ خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة الذي تحمس بدوره لتنفيذها على أرض الواقع ، بحيث يشارك فيها تلاميذ المدارس والمدرسين وأولياء الأمور ، إلى جانب مساهمات عينية قدمها بعض رجال الأعمال في المناطق المجاورة للمدارس ،


وما أن إكتملت منظومة العمل بشكل منسق حتى تحولت إلى واقع ملموس ، حيث إنطلق فريق المبادرة لتجميل وتزيين مدارس العمرانية وتزويدها بالألوان المبهجة التي تحمس الطلبة على إستيعاب دروسهم في أجواء نفسية رائعة .

 

الصور المرفقة بالموضوع ملتقطة من فعاليات المبادرة من إحدى مدارس العمرانية ، وهي مدرسة العمدة الإبتدائية المشتركة ، وقد شارك في هذه الفعاليات إلى جانب الطلبة والمدرسين والمتطوعين الأستاذ عادل عبد الرحمن مدير المدرسة الذي ساعد بيده في عمليات تجميل المدرسة .

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: