المعهد القومي للكبد يُكرم عمرو الليثي ويمنحه درع لإسهاماته الإنسانية خلال 10 سنوات

الليثي : تكريم معهد الكبد وسام على صدري ،، وأناشد وسائل الإعلام بعمل حملات إعلانية مجانية لدعمه .

كتبت – هدى سعيد :

كرم المعهد القومي للكبد برئاسة الدكتور محمد إسماعيل الإعلامي دكتور عمرو الليثي ، في إحتفالية كبرى بأحد فنادق القاهرة ، وذلك لإسهاماته الإنسانية لدعم المعهد خلال عشر سنوات من خلال برنامجه “واحد من الناس” ، وتوفير المستلزمات الطبية التي كان يحتاجها خلال السنوات الماضية ودعم مرضى المعهد اجتماعياً ، وكذلك المساهمة و دعم المعهد في جميع فعالياته الإنسانية .

و منح رئيس المعهد د . عمرو الليثي درع المعهد القومى للكبد تقديرا لمجهوداته الإنسانية المتميزه في خدمه المعهد و المرضى خلال عشر سنوات ، و أكد دكتور محمد إسماعيل على أن الدور الذب قام به دكتور عمرو الليثى و برنامجه “واحد من الناس” مع معهد الكبد هو الرسالة الحقيقية المشرفة للإعلام في دعم وخدمة قضايا المجتمع ، مؤكدا على أن دكتور عمرو الليثي مثلا يحتذى به للإعلامي المهموم بقضايا وطنه وأنه حقاً واحد من الناس .

و من جانبه عبر دكتور عمرو الليثي عن سعادته بهذا التكريم موجهاً الشكر للمعهد القومى للكبد برئاسة دكتور محمد إسماعيل ، وقال : هذا التكريم وسام على صدري ، و أن ما أقدمه من مساهمات من خلال برنامجه واحد من الناس واجب وطني لأن هذا المعهد من أهم المؤسسات الطبية في مصر التي تقدم خدماتها بالمجان للمرضى ، و في ظل ضعف إمكانياته المادية ، ولا يوجد لديه أي ميزانية للإعلان عن ما يقوم به من خدماته أو التبرع له .

و ناشد الليثى جميع وسائل الإعلام عمل حملات إعلانيه مجانيه للمعهد القومى للكبد للتبرع له ، حيث ان إعداد المرضي االتي تتردد على المعهد يومياً كبيره جداً ويحتاج المعهد الي دعم مادي ومعنوي للدور الهام الذي يقدمه .

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: