هند صبري تخطف الأنظار في ختام فينسيا ،، وتطير لتورنتو من أجل فيلمها العالمي “نورا تحلم”

كتبت – منية كريم :
تألقت النجمة هند صبري في حفل ختام مهرجان فينسيا السينمائي الدولي برداء أسود اللون من تصميم azzisndosta وستايلست ياسمين عيسى وحذاء من aquazzura وحقيبة لrogerviver و صفف شعرها شارلوت بريفيل وجيوفاني فينتورا لصالح أراماني بيوتي ومجوهرات من نادين للمجوهرات و ساعة من ماركة I watchesarabia لتخطف هند الأضواء كما خطفتها طوال أيام المهرجان بإطلالات مميزة .

وكانت هند قد شاركت ضمن لجنة تحكيم أفلام العمل الأول في المهرجان ، والتي منحتها جائزتها للفيلم السوداني “ستموت في العشرين” .

وفازت صبري بجائزة مؤسسة الصحفيات الإيطاليات وتسلمتها في حفل كبير .

على صعيد آخر تسافر النجمة هند صبري اليوم الأحد ٨ أغسطس من ينة فينسيا الإيطالية إلى مدينة تورنتو الكندية لحضور العرض العالمي الأول لفيلمها التونسي “نورا تحلم” والذي سيتم عرضه يوم الإثنين ٩ من سبتمبر الجاري .

الفيلم يشارك في الإختيار الرسمي لقسم إستكشاف في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي الذي يعتبر ضمن أهم خمسة مهرجانات في العالم حاليا .

ويشارك هند في حضور العرض العالمي الأول للفيلم كل من مخرجته هند بن جمعة ومنتجيه عماد مرزوق واكلكتيك وفرانسوا دارتمار والفنان لطفي العبدلي .

ويقام العرض الثاني للفيلم يوم ١١ من سبتمبر الجاري .

تواصل هند بهذا التواجد تألقها الدولي بعد مشاركتها ضمن لجنة تحكيم مسابقة العمل الأول في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي .

نورا تحلم من إخراج التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها .
وهو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري ولطفي العبدلي بمشاركة كل من حكيم بومسعودي ، إيمان شريف ، جمال ساسي وسيف الضريف . ومن إنتاج شركة بروباغندا عماد مرزوق .

وتلعب هند شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية ، ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس وتحكي معاناتها اليومية مع سجن زوجها ، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي ، وعلاقتها بأطفالها وزوجها ، ثم كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه .

على صعيد آخر يواصل فيلمي الممر والفيل الأزرق تحقيق نجاحا نقديا وجماهيريا كبيرا خصوصا مع تجاوز الممر لحاجز ال٧٥ مليون جنيه ايرادات منذ عرضه وتحقيق الفيل الأزرق ٢ الإيرادات تجاوزت ال٩٠ مليون جنيه في رقم غير مسبوق في تاريخ السينما العربية والمصرية .

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: