علياء العربي تجسد معنى الإنتهازية في مرافعة “ليلة خميس”

كتب – خالد حمد الله :

إنتهت مؤخرا الفنانة علياء العربي من تصوير المشاهد الخاصة بها في فيلم “ليلة خميس”
وتجسد علياء في الفيلم شخصية محامية إنتهازية تتعرض للعديد من المشكلات بسبب إنتهازيتها وشخصيتها الوصولية المركبة التي أخرجت من جعبتها التمثيلية أنماط جديدة لم تجسدها من قبل .

“ليلة خميس” بطولة جماعية لنخبه من الممثلين وهم ندى عبدالله ، عصام إسماعيل ، نبيل عرفة ، مصطفى رجب ، حسام عاطف ، سلمى سالم . وهو من تأليف عاطف عبد الدايم وإنتاج نبيل عرفة وإخراج يحيى شاهين .

“ليلة خميس” أول عمل سينمائي للفنانة المتألقة علياء العربي بعد توقف دام أربع سنوات حيث كان آخر أعمالها فيلم “الهرم الرابع”
كما شاركت بأدوار متميزة في العديد من الأعمال الفنية مثل مسلسل “الضوء الشارد” أمام الفنانة منى زكى ومسلسل “سلطان الغرام” أمام الفنان الراحل خالد صالح ومسلسل “أصعب قرار” ومسلسل “ملكة يوسف” فضلا عن أنها شاركت في العديد من المسرحيات منها “المدرسين والدروس الخصوصية” أمام الراحلين الفنان وائل نور والفنان أحمد راتب والفنانة القديرة نيللي وهو من تأليف فيصل ندى . وكذلك مسرحية “إحنا وظروفنا” أمام الفنان أحمد ماهر والفنان مجدي فكري .

كما شاركت أيضا في مسرحية “مولد سيدي المرعب” أمام الفنان رياض الخولي والفنانة انتصار والتي أخرجها الفنان محمد أبو داوود وقدمها البيت على خشبة المسرح العائم بالمنيل .

993total visits,5visits today

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
%d مدونون معجبون بهذه: