“عشمي في ربنا” نصائح إيهاب توفيق لشيبة على نغمات فارس فهمي

“عشمي في ربنا” نصائح إيهاب توفيق لشيبة على نغمات فارس فهمي إبن مصر القديمة الصاعد بقوة الصاروخ في
EGYPTANA Press
كتبت - ياسمين فهمي:
بعد نجاحه في تتر مسلسل "نسر الصعيد" بأغنية "يعلم ربنا"، يبدع الملحن فارس فهمي بعمل آخر جديد يجمع الفنان ايهاب توفيق مع الفنان احمد شيبة في ديو بعنوان "عشمي في ربنا".

صرح الملحن فارس فهمي ل Egyptana في حوار خاص وحصري أنه خلال أيام قليلة سيطرح الكليب الخاص بأغنيته الجديدة "عشمي في ربنا"، وأضاف فهمي: هذه الأغنية تنتمي لفئة الاغاني "دراما رتيميك"، وهي دويتو يجمع الفنان إيهاب توفيق والفنان احمد شيبة.

وأضاف: تعتمد فكرة الديو على واقع المطربين، وهو أن الفنان إيهاب له خبرة كبيرة بالمجال الفني، وشيبة حقق بالفترة الماضية نجاحا كبيرا، فجاءت الفكرة من خلال عدة نصائح فنية يقدمها إيهاب يقوم لشيبة في الغنوة. وتقول كلمات الأغنية: " لو لقيت الناس تملي يعظموك فوق لنفسك كاذبين مهما يقولوك وأوعى تنزل بحرهم واسأل مجرب لو نزلت ها يسبوك واقف بطولك.

يذكر أن الملحن فارس فهمي ابن منطقة مصر القديمة التي خرج منها أكبر الشعراء والملحنين مثل الشاعر الكبير جمال بخيت والنجم مصطفى كامل والملحن الكبير عصام كاريكا.

الملحن فارس فهمي عضو جمعية المؤلفين والملحنين، ومن أهم أعماله الجديدة في الفترة القادمة أغنية "أنا مش فضلكو" للفنان أحمد شيبة، وأغنية "الساعة" للفنان إسماعيل الليثي وأغنية "يعم سامح" للفنانة هدى واغنية "قهوتنا" من فيلم "بورصة مصر" غناء الفنان مصطفى قمر.

والجدير بالذكر أنه قام بكثير من الأعمال الفنية مع نخبة من النجوم إيهاب توفيق، بقسوتك معجب، وجيت للدنيا، ومصلحتك.

وأحمد شيبة، تحيا مصر ويعلم ربنا. اسماعيل الليثي، بلدي اغنية عيد الشرطة. سمر، سيبنى عايشة، غيره.

 

2017total visits,8visits today

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
%d مدونون معجبون بهذه: