في أول تكريم من المجتمع المدني للرئيس.. وتزامنا مع اليوم العالمي للصحة..

 معا نبني حياة ” تكرم جهود رئيس الجمهورية في ملف الصحة، وتتوجه بوفد إلى قصر الرئاسة

كتب – أحمد السنهوري:

تزامنا مع اليوم العالمي للصحة اليوم 7 إبريل توجهت “مبادرة معا نبني حياة ” بدعوة لتكريم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في ملف الصحة في عام 2018، والممتد حتى عام 2019 الجاري.

سيد سالم
https://www.egyptanaa.com/?p=4076&preview=true
المخرج سيد سالم مبادرة “معا نبني حياة ”

وأكد سيد سالم المؤسس والمدير التنفيذي للمبادرة على أن هذا التكريم يأتي ردا على المبادرات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطار الاهتمام بصحة وسلامة المواطن المصري ومنها مبادرات:

100 مليون صحة وتكافل وكرامة ونور عينينا وحياة كريمة، وغيرها

وصرح المخرج سيد سالم المؤسس والمدير التنفيذي لمبادرة “معا نبني حياة ” لموقع EGYPTANA Press الشريك الإعلامي للمبادرة قائلا: يتوجه وفد من فريق العمل بالمبادرة إلى لقاء الرئيس بالتنسيق حسب جدول أعماله.

https://www.egyptanaa.com/?p=4076&preview=true
المخرج سيد سالم المؤسس والمدير التنفيذي لمبادرة “معا نبني حياة “

 وأضاف سالم: هذا التكريم أقل ما يقدمه الشعب المصري العظيم بكافة أفراده ومؤسساته لفخامة الرئيس عرفانا بكل ما يبذله من مجهودات جبارة وما ينجزه من مشاريع عملاقة وفقا لأفكار خارج الصندوق، فقد عني سيادته بتفكيك الأضلع الثلاثة لتأخر المجتمع وهي الجهل والفقر والمرض، ومن هذا المنطلق توجه بإطلاق مبادرات ومشاريع تعمل على إحداث تغييرات جذرية لحياة الإنسان المصري نحو مستقبل أفضل.

المخرج سيد سالم المدير التنفيذي للمبادرة أكد على أن الدولة بكافة قطاعاتها تستحق كذلك أن نلقي الضوء على جهودها في تنفيذ خطة الرئيس في هذا المضمار.

وتابع: بهذا التكريم تكون مبادرة ” معا نبني حياة ” باعتبارها كيانا مدنيا، أول من يكرم الرئيس عرفانا بما يبذله من جهد غير عادي لصالح مصر وشعبها الكريم.

موضوعات مشابهه:

 

769total visits,5visits today

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
%d مدونون معجبون بهذه: