تعرف على الفنانة “روزالين البيه ” …تواصل مسلسلها الرمضاني الجديد قابيل

 الفنانة روزالين البيه تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد قابيل

كتبت – هناء عيسى:

روزالين البيه

تواصل الفنانة روزالين البيه تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد قابيل والذي ينتمي لنوعية البطولات الجماعية ويعتبر أول أدوارها التليفزيونية بمصر، وتلعب فيه دور سارة ويتكتم مخرج العمل والشركة المنتجة له تفاصيل العمل كله.

يعد المسلسل اللقاء الثاني لها مع بطله محمد ممدوح بعد فيلم تراب الماس والثاني ايضا لها مع مخرجه كريم الشناوي بعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وإخراجه اللقاءات التي أجرتها مع ضيوف المهرجان وصناعه كوجه اعلامي له، صورت حتى الآن ٣٠ بالمئة من دورها بالمسلسل، العمل كتبه مصطفى صقر ومحمد عز ويخرجه كريم الشناوي ومن إنتاج I production وتشارك روزالين بطولة العمل مع كل من محمد ممدوح ومحمد فراج وأمينة خليل وفاطمة ناصر وعلي الطيب.

على صعيد أخر تنتظر روزالين عرض مسلسلها الامريكي الجديد “رامي” والذي تلعب فيه دور أماني وهي فتاة مصرية يلتقيها بطل العمل رامي بالقاهرة وتتوالى أحداث العمل، العمل من انتاج شركتي Hulu في الولايات المتحدة وFilm Clinic في مصر، ويتكون من ١٠ حلقات، ٨ في الولايات المتحدة و٢ في مصر وتلعب روزالين بطولة الحلقتين، وهما من إخراج شرين دبس وجيهان نجيم تحت إشراف مدير الإخراج والكاتب وبطل المسلسل الفنان رامي يوسف، تصوير القاهرة كان بوسط البلد ومدينة الانتاج والحزام الأخضر واستغرق أسبوعين كاملين.

وسيبدأ عرضه الشهر المقبل على منصة العرض الإلكترونية Hulu بالإضافة لقنوات أخرى وشارك في الحلقتين من مصر كل من الفنانين شادي ألفونس وبيسو- بطرس غالي – وسلوى محمد علي.

روزالين كانت قد ظهرت أيضا كبطلة لفيديو كليب أغنية فاكره لفرقة مساء إجباري الذي أخرجه تيمور تيمور و تم طرحه مؤخرا وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة عبر موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب ،و شاركت في عدة أعمال منها فيلم “تراب الماس” والفيلم القصير “شوكة وسكينة” الذي تم عرضه من قبل في مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

 وهي دارسة للتاريخ بجامعة أوكسفورد بإنجلترا، وحاصلة على ماجستير التمثيل من قبل معهد ‏LAMDA أقدم مدارس التمثيل بإنجلترا، ودرست لسنة إضافية بال Actors Studio بنيويورك مع اليزابيث كيمب التي قامت بالتدريس النجوم العالميين برادلي كوبر وليدي جاجا في فيلم A Star Is Born وقدمت أكثر من ٣٠ مسرحية بإنجلترا معظمها مسرحيات بطولة.

وهي كاتبة سيناريوهات السينما والمسرح أيضا.

 

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: