” الكبير كبير” الأهلي من غير شماته .. قضى على الشبيبة بالتلاتة

كتب – عمرو الملاح :

لعب الأهلي مساء أمس مباراة رائعة وقوية أمام فريق شبيبة الساوره الجزائري ، وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة ، حيث أحرز مروان محسن مهاجم الفريق هدفين الأول في الدقيقه  30 والثاني في الدقيقه 47 من أحداث الشوط الأول ،  وأحرز حسين الشحات الهدف الثالث في الدقيقه 81 من الشوط الثاني .

 وبهذه النتيجة إحتل الاهلي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ، وبقي سيمبا التنزاني في المركز الثاني ب 9 نقاط 

وشبيبة الساوره ثالثا ب 8 نقاط وفيتا كلوب رابعا ب 7 نقاط .

( ستوديو EGYPTANA  التحليلي ) :

لعب الأهلي منذ بداية المباراة مهاجما وضاغطا على فريق الشبيبه وأضاع العديد من الفرص منهم فرصة اللاعب ” اجايه ” الرائع وأيضا مروان محسن ولكن كان اللاعب علي معلول نجم المباراة الأول وصانع الهدفين الأول والثاني . حيث تألق وبعد مراوغه جميلة أهدى مروان الخطير الهدف الأول في الدقيقة 30 وعقب الهدف تسيد الأهلي المباراة .

لعب الشياطين الحمر بثقه حتى الدقيقه 47 من الشوط ذاته ،  ومن مراوغه هائله من معلول أهدى مروان محسن الهدف الثاني . وانتهى الشوط الأول بهدفين دون مقابل  .

بدأ الشوط الثاني وحاول فريق الشبيبه أن تعود ولكن الضغط الرائع للشياطين الحمر قضى على آمالهم ، وجاء رمضان صبحي المتألق والعائد بقوة ، وراوغ الدفاع وحارس المرمي وأحرز هدفا ألغاه الحكم بسبب خروج الكرة خارج الخط ، وبعدها أتى البديل حسين الشحات وأضاع هدفا إلى أن جاء رمضان صبحي وراوغ الدفاع ليمرر الكرة  لحسين الشحات الذي أحرز بدوره أجمل الأهداف ، وانتهت المباراه بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل .

مقالات  اخري :

988total visits,2visits today

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
%d مدونون معجبون بهذه: