الدهانات المصرية تغزو القارة السوداء بملتقى مصرالرابع للإستثمار”معاً إلى أفريقيا”

كتبت – هدى سعيد : 

أكد أشرف إبراهيم رئيس مهرجان ألون الدولي ، ورئيس مؤسسة ” آى فيجن ” للتدريب و للإستشارات عن مشاركته في الدورة الرابعة لملتقى مصر للإستثمار والتي يفتتحها د . مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء  السبت القادم تحت عنوان ” معا إلى أفريقيا ” ، كأولى الفعاليات الإقتصادية لرئاسة مصر للإتحاد الأفريقي .

الحدث الذي يتواكب مع عقد مجالس إدارات ولجان إتحادات الغرف الأفريقية والعربية والإسلامية والمتوسطية وغرفهم المشتركة في أكثر من 30 دولة ، وذلك بحضور أكثر من 1000 من قيادات الغرف والمال والأعمال وكبار الشخصيات الأفريقية والعربيّة والأجنبية .

قال أشرف ابراهيم في تصريحات صحفية أن مؤسسة ” آى فيجن ” للتدريب والإستشارات تشارك على هامش الملتقى ضمن البرتوكول الذي وقع مع الجانب الليبى العام الماضي بمهرجان ” ألوان ” في دورته الرابعة  لتسهيل مشاركة مصانع الدهانات المصرية في التوريد لمشروعات الدولة الليبية في خطة إعادة الاعمار لبيبا .

وتابع أشرف ابراهيم الرئيس التنفيذي لمؤسسة آي ڤيچن أن المؤسسة تبذل أقصى جهدها لفتح أبواب جديد في منطقة الخليج وفي القارة الأفريقية للصادرات المصرية من الدهانات وقد نجحنا خلال الفترة السابقة من تنظيم أكثر من ملتقى يجمع رجال أعمال من منطقة الخليج والشركات المصرية لزيادة معدل الصادرات من الدهانات المصرية لهذه الدول .

ستشارك ” آي ڤيچن ” ومجموعة من الشركات المصرية المنتجة للدهانات على هامش الملتقى بدعوى من الغرفة التجارية الليبية بمجموعة كبيرة من رجال الاعمال الليبين المعنيين بمشروعات إعادة إعمار ليبيا لمناقشة إحتياجاتهم من مواد البناء في خطة إعادة الإعمار الليبية  .

833total visits,3visits today

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
%d مدونون معجبون بهذه: