“بنكمل بعض،،بنساعد بعض”..قطار الصعيدي الخيري (بنحب بلدنا)يصل محطة الكشلة

” سلات غذائية .. بأسعار رمزية ” في كل المناطق والقرى المجاورة “

كتب – رأفت السنهوري :

للأسبوع الثالث على التوالي ،، تنطلق مبادرة ” بنحب بلدنا “  الخيرية التي يقدمها رجل الأعمال محمد الصعيدي لتصل هذه المرة إلى حي الكشلة بمدينة دسوق .

تهدف المبادرة إلى توفير السلع الغذائية للمواطن البسيط بأرخص الأسعار ، لمحاربة الغلاء وجشع التجار .

ومن جانبه صرح محمد الصعيدي ل EGYPTANA Press  بأنه من المقرر أن تتوالى فعاليات هذه المبادرة لتصل إلى كل مناطق مدينة دسوق والقرى التابعة لها .

وتابع : إستطعنا بفضل الله أن نحوذ على إقبال جماهيري كبير في فعاليات اليوم ، حيث نالت المبادرة كل التقدير والشكر من الأهالي الطيبين ، لما تقدمه من تخفيف الأعباء المادية عن كاهل الشعب المرهق ماديا بسبب زيادة الأسعار الجنوني المستمر .

موضوعات قد تهمك

وإستطرد محمد الصعيدي حديثه قائلا : ساعدنا بفضل الله في توفير

أهم السلع الأساسيه بأسعار مخفضة للغاية ، حتى يتمكن أهالينا في دسوق الحبيبة من شراء إحتياجاتهم الأساسية بشكل طبيعي . 

يذكر أن المبادرة إنطلقت اليوم تحت شعار ” بنكمل بعض .. بنساعد بعض ” . ومن المقرر أن يجوب قطار المبادرة الخيرية عدة مناطق جديدة في دسوق ثم ينتقل إلى القرى المجاورة على التوالي حتى يقدم يد العون لأكبر عدد ممكن من البسطاء رافعا شعار ( هنجيلكم لحد البيت )  كنوع من تخفيف الأعباء على المواطنين خارج مركز دسوق .

موقع EGYPTANA Press الإلكتروني يشارك ويرصد محطات قطار الخير القادمة لحظة بلحظة .. ويسلط الضوء على مدى إقبال الأهالي على الشراء الموفر في كل المناطق والأحياء والقرى المحيطة بمدينة أبا العينين .

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: