الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةأخبار المحافظات" الكناني" أول تطبيق إلكتروني لبورصة الدواجن والأسماك

” الكناني” أول تطبيق إلكتروني لبورصة الدواجن والأسماك

كتب – محمد إبراهيم

تسعير 1000 آلاف سلعة من 2500 مصدر يوميا معرض “بورصة الكناني”مؤسس ” بورصة الكناني ” :
نهدف إلى خلق ثورة معلوماتية في الأسعار وكشف ألاعيب التجار

إنطلق صباح أمس معرض ” أجرينا الدولي ” أكبر المعارض المتخصصة في إدارة مشروعات الدواجن والثروة الحيوانية والأسماك كإعلان عن أول بورصة من نوعها في مصر والشرق الأوسط في قطاع الإنتاج الزراعي والحيواني .

وكشف الدكتور جمال الكناني ، مؤسس بورصة ” الكناني” بأن البورصة الجديدة التي تم تدشينها خلال المعرض ، تتمثل في إطلاق أول تطبيق موبايل إنترنت فريد من نوعه في مصر والشرق الأوسط يحتوى على 20 بورصة سعرية تخص كافة مجالات ” الإنتاج الداجني ، والحيواني ، والزراعي ، والسمكي ، والخيول العربية الأصيلة ، حيث يعمل هذا التطبيق على إجراء تحديثات لأسعار أكثر من 1000 سلعة على مدار اليوم ، من خلال أكثر من 2500 مصدر ،
يمثلون أغلب المنتجين في كافة المجالات .

وأكد الكناني ، على أن الهدف من البورصة الإلكترونية هو خلق ثورة معلوماتية لإتاحة أسعار السلعة الواحدة في عشرات بل مئات المصادر وترك الخيار للمواطن في تحديد مصيره ، مشيرا إلى أن هذا التطبيق يخدم توجه الدولة في تطبيق سياسة السوق الحر دون قيود أو تسعيرات جبرية .

كما أكد مؤسس تطبيق الكناني ، على أن المستفيد من إتاحة كافة أسعار المنتجات وخلق منافسة شرسة بين الشركات والمصانع ، هو المواطن المصري .

وأوضح أن تأكيدات الدكتور علي مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ، تركز على المنافسة وزيادة المعروض منعا للرجوع إلى التسعيرة الجبرية، مؤكدا على أن الحل في وجود ثورة معلوماتية لكشف الأسعار أمام الجميع من مختلف مصادرها .

من ناحية أخرى، أوضح الكناني ، على أن “معرض أجرينا” يعد ملتقى سنوي لكبار الشركات المحلية والعالمية في القاهرة هدفه النهوض بصناعة الدواجن والإنتاج الحيواني والثروة السمكية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات