بفرنسا … معرض أمنيه بدوي لدعم مستشفيات الأطفال بمصر

Spread the love

 

 

 

باريس : محمد البهنساوى

محمد البهنساوي باريس

يستضيف المركز الثقافي المصري بباريس تحت رعاية السيدة / أمنيه بدوي حرم السفير / إيهاب بدوي سفير جمهوريه مصر العربية في باريس، والمنظمة للمعرض الخيري لهذا العام تحت عنوان  (معرض بيع المشغولات اليدوية المصرية) لصالح مستشفيات الأطفال بمصر.

جانب من العرض

 

بمشاركة العديد من السيدات الأفاضل بعرض منتجاتهم والمساهمة في الأعمال الخيرية لصالح علاج أطفال مصر، وتوجه عائدات المعرض لصالح مستشفى الدمرداش لعلاج الأطفال والمعرض الاخر تعود عائداته لمستشفى أبو الريش لسرطان الاطفال ومستشفيات الاطفال بمصر .

 

إحدى السيدات المشاركه بالمعرض

ويقام المعرض هذا العام في ظروف مختلفة عما سبق ، وسط إجراءات وقائية بسبب  انتشار فيروس كورونا، وحيث كان يقام هذا المعرض في سكن السيد السفير ، وشارك فيه اعداد كثيره من المشاركين بأعمالهم الفنية  واليدوية وكان يحقق نسبه مبيعات عالية وكان يتم دعوه  زوجات السفراء والقناصل في السفارات والقنصليات العربية والأجنبية الموجودة في باريس، بالإضافة إلى عدد من السيدات الأفاضل من شخصيات المجتمع المدني في فرنسا.

 


بالفيديو والصور ” بازار خير ” معرض باريسي لصالح مستشفي أبو الريش للأطفال بعين شمس

 


بدء المعرض فاعلياته وسط حضور معالى السفير ايهاب بدوي والدكتور نور السبكي المستشار الثقافي بسفاره مصر بفرنسا أمس الأربعاء ويستمر حتى يوم 17 أكتوبر  ويفتح ابوابه يوميا من 12 ظهرا حتى الساعه 19:30 على مدار 4 أيام  ، وكان هناك اقبال كبير على المعروضات الفنية ، ومع بدأيه الافتتاح ارتفعت نسبه المبيعات وشهد المركز اقبالا كثيفا على المشغولات والاعمال الفنية اليدوية لما تتميز به من جوده متميزة في التصنيع .

جانب من العرض

وتقدمت السيدة أمنيه عبر ( إيجيبانا ) بتوجيه الشكر لكل المشاركين بالمعرض بأعمالهم الفنية وتوجه الشكر لكل من قام بشراء المنتجات والمشغولات اليدوية المصرية والمشاركة في دعم هذا العمل الخيري الذى تعود عائداته لصالح الاعمال الخيري في مصر .

وأضافت بأنه لسوء الحظ لم يتمكن بعض المشاركين المساهمة في هذا المعرض الخيري هذا العام نظرا للظروف التي تتعرض البلاد جراء فيروس كورونا ( كوفيد -19 ) ولم نتمكن من اقامه المعرض مثل العام السابق و الذي حقق نسبه مبيعات عالية، ولكننا لن نتوقف وسنستمر بدعم مستشفيات مصر لعلاج لسرطان الأطفال.

بالفيديو والصور ” بازار خير ” معرض باريسي لصالح مستشفي أبو الريش للأطفال بعين شمس

بدوي يفتتح معرض الفخار بالمركز الثقافي بباريس بحضور الرئيس الفرنسي السابق فاليري جيسكار

المصريين بفرنسا فى حفل تكريم السفير ايهاب بدوي بباريس

Facebook Comments Box

شكرا لقرأتكم موضوعاتنا ، أترك تعليقك على الموضوع

%d مدونون معجبون بهذه: