السفير علاء يوسف يحقق أمنية شادي برايا بطل الملاكمه

Spread the love

محمد البهنساوي:باريس

محمد البهنساوي باريس

إستقبل السفير علاء يوسف سفير مصر بفرنسا ، اللاعب الفرنسي من أصول مصرية شادي برايا ووالدة رجب برايا والأستاذ رزق شحاته بمقر السفارة المصرية في باريس.

وتوجهوا بالشكر للسفير علاء يوسف على استقباله وترحيبه لهم، وتلبيه لدعوتهم بحضور سيادته للمباراة تشجيعا و دعما للملاكم ولأبناء المصريين في فرنسا.

السفير علاء يوسف يحقق أمنية شادي برايا
السفير علاء يوسف يتوسط شادي برايا ووالدة

وأكد سيادته على ان القيادة السياسيه تقف وتدعم أبنائها فى الخارج، وأكد أيضا على ضروره مساندة اى مصري ناجح ويدعم بلدة ويحمل اسمها، سواء فى بطولات او فى مجالات اخري فى العلم والتعليم وغيرها على الاراضي الفرنسيه يحتاج الى دعم بكافه أنواعه سنكون بجوارة .

السفير علاء يوسف يتوسط اللاعب شادي برايا والاستاذ رزق شحاته
السفير علاء يوسف يتوسط اللاعب شادي برايا والاستاذ رزق شحاته

 

 

هنأ السفير علاء يوسف السفير المصري اللاعب المصري شادي رجب برايا لحصوله على لقب سفير النوايا الحسنة للعام الثاني على التوالي.

شادي برايا ” البالغ من العمر ١٨ عام حيث والدة أبن مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية فقد حصد العديد من البطولات في رياضة الملاكمة ،و هو أحد أبطال رياضة الملاكمة وفاز بالعديد من الجوائز  في رياضة الملاكمة.

بدوي يفتتح معرض الفخار بالمركز الثقافي بباريس بحضور الرئيس الفرنسي السابق فاليري جيسكار

حصل شادي على المركز الأول في بطولة فرنسا عام 2018،وفى العام التالي حصل على المركز الثاني، كما شارك في بطولة أوروبا للرياضة الملاكمة، وتم اختيار شادي للمشاركة في أولمبياد فرنسا 2024، وإنتشرت الدعايات والاعلانات فى محطات المترو  والباصات فى فرنسا .

 

والد شادي

 

اللاعب فى احدي محطات الباص

 

 

أطفال يدعمون الملاكم من خلال التصوير مع اعلاناته فى محطات الباصات 

وأضاف لقد تم اختياري عام 2019 و2020 ضمن ٢٠ شخص للحصول على هذا اللقب بناء على إنجازاتي في مجال رياضة الملاكمة.

2019 فاز المصري شادي برايا بطل فرنسا للملاكمة ، تحت سن ١٦سنة على بطل ألمانيا في نصف نهائي الدورة الأوروبية التي انطلقت اليوم في مدينة   SCHWERIN الألمانية.

وأجريت المباراة على ثلاث جولات، أحرز فيها انتصاراً على بطل ألمانيا مما جعله يتأهل لدخول البطولة الأوروبية على النهائي ،وتأهل لدخول دوري الدول الأوروبية ليكون بذلك أول مصري يحصد لقب بطل فرنسا في هذه الرياضة.

وقال شادي عبر لقاء اجرته معه قناه BBC عربي بان الاتحاد المصري للملاكمة طلبني ان العب بإسم مصر سوف يكون فخرا لى ولم اتردد لحظة واحصل على الميدالية الذهبية لمصر .

 

وأكد رجب برايا والد شادي، أنه والد أبطال وجميعهم من المتفوقين ،فالأبن الأكبر نادر يعتبر أصغر حكم في رياضة الملاكمة ،والثاني رامي والثالث شادي أبطال في رياضة الملاكمة، لافتا أنه فخور بإنجازات أولادة وخاصة نجله الاصغر ولأنه في سن صغير ويتمنى له مزيدا من النجاح والتوفيق.

 

Facebook Comments

شكرا لقرأتكم موضوعاتنا ، أترك تعليقك على الموضوع